ريحة كربون داخل السيارة كابرس

ريحة كربون داخل سيارة ابي حل كابرس معي سيارة كابرس 2013 كانت عندي مشكلة اذا مشيت 180 تطلع ريحة مثل الكربون استشار خويي اني افرغ الدبه وفرغت دبات التلوث عند باكستاني قالي نص ساعه. يؤكد مهندسي السيارات أن مشكلة انبعاث رائحة البنزين داخل السيارة يمكن أن تحدث نتيجة تسريب بصمام تصريف بخار الوقود.


مشكله الكربون لكزس 430 الأرشيف منتديات مكشات


ريحة كربون ا لسلام عليكم ويعطيكم العافية يا شباب اخوكم معاي 740 اي ال موديل 95 وسبق اني طرحت المشكلة الي فيها وهي اني اشم ريحة الكربون لما اكون سايق السيارة والرائحة يالربع طفشتني من السيارة ماعدت قا.

ريحة كربون داخل السيارة كابرس. ريحه كربون مزعجه داخل السياره اذا سليمه ماهي مكسوره الافضل تنظيفها بمحلول لوكي مولي. يا اخي ابدا لاتوسوس ولاتفكر ولا رديتر ولا راس مكينه السياره كل مافيها الوقفه تخلي السياره تكربن على خفيف الوالد الله يحفظه عنده فياقرا 500 ومايحركها لا نادرا واذا جيت تشغل السياره تشم ريحه كربون او زي الغاز امشي فيها. ويوجد قرب المحرك أو وجود تلف في حساس ضغط الوقود يؤدى إلى تسريب البنزين من خلال لي هواء الفاكيوم.

Feb 10 2013 صرفية البنزين عداد البنزين خربان ريحة بنزين قوية تنقيص الزيت اكورد 92. رياضية وغير كذا الاحظ اذا دعست على السيارة بقوة اشم ريحة بنزين داخل السيارة او كربون او شي زي كذا. ريحة كربون عادم داخل السيارة.

جديد سيارات سيدتيعندما تظهر رائحة بنزين داخل سيارتك عند التزود بالبنزين أو أثناء السير في الطرق غير الممهدة فيجب عليك عدم الاستهانة بظهور هذه الرائحة لأن بعض أسبابها قد يؤدي إلى مشاكل للمحرك مهندس السيارة أحمد. Dec 12 2013 ارجو الافادة يوجد ريحة عادم داخل الكابينة والعربية كانت مفوتة ومحتاجة عمرة وبعد ماعملت العمرة وكلفتنى 2500. تحسها ترتاح نجي ﻻضراره البيئه ورائحة اول اكسيد الكربون اللي تكتم داخل السياره وصرفية بنزين تزيد بشكل طفيف وصوت طربي خفيف وبس.

كربون السياره السلام عليكم ورحمة الله اخواني اشكركم على هذا المنتدى الرائع وحبيت اسألكم عن شي بسيط عندي بي ام موديل 1990 325المهم فيها ريحت كربون داخل السياره طبعا. حل مشكلة دبات التلوث او البيئة او الرصاص حساس السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته الحل النهائي لدبات البيئة وحساس الشكمان ولمبة المكينة هل انت مفرغ الدبات هل انت مركب هدرز هل تعاني من صرفيه زايده في البنزين بسبب. لو بتشم ريحة بنزين في سيارتك.

May 24 2017 لما كنت بقفل الزجاج لم اكن اشم ريحة الكربون دخان العادم الى عرفتة ان الدخان بيدخل من الشنطة للكابينة الاتى 1- العادم خلف السيارة فى حالة السرعة المنتظمة بيتحرك الى الخلف ولا يرد على الشنطة 2-. او شراء نظيفه من التشليح سعرها جديد غاليه جدا بسبب احتوائها ع معادن ثمينه. Jun 19 2013 رد.

وهل له تأثير في الحراره من تحت السياره ومشكورين. اشم ريحة بترول داخل السياره الله يجزيك خير يا ابو بندر على المعلومات القيمه صادق اخوي هذا يجي في الشبح لان كان عندي شبح مديل 96 اما في الفياقرا ماعندي خبره. Apr 07 2008 اخواني السلام عليكم عندي نيسان ماكسيما موديل 94 المشكلة رحة الكربون الا تطلع من الشكمان مجرد ماوقف في مكان وافتح الباب الا عافسة ام الدنيا الريحة طبعا اخر مرة وديت السيارة الفحس الدوري الكربون 00 وين المشكلة.

تعد منظومة العادم من أهم الأجزاء في السيارة لما تقوم به من دور فعال في توفير الراحة للمحرك كما انها تمنح السيارة القدرة على الانطلاق ولكن عندما تتحول هذه الرائحة إلى داخل السيارة بالتأكيد يصبح الأمر مزعجا. شباب عندي جيب مازدا cx5 موديل 2015 له معاي تقريبا 6 أشهر قبل يومين عند تشغيل السيارة تطلع رائحة كربون ماسبب تلك الرائحة أتمنى أحد يفيدني. يصاب الكثير من قائد السيارات بخوف شديد لمجرد شم رائحة البنزين داخل السيارة وهذا الأمر يسبب قلقا رهيبا جدا دون معرفة السبب ولكن هناك بعض الأسباب التي تجعلك.

ريحة العادم الى داخل. كل اسباب استهلاك الوقود في الفيديو ده httpsyoutubecF9nsMd4_hg هنتعلم مع بعض ازاي نكتشف أسباب ريحة.


كل اسباب وجود رائحة البنزين داخل السيارة وطرق اصلاحها Gasoline Smell In Car Youtube



منتدى السيارات



طريقة تنضيف شكمان المرسيدس من الكربون والانسداد Youtube



ماهو سبب رائحة غاز العادم داخل السيارة Car Exhaust Leak Youtube



تخلص من رائحة الكربون والبانزين داخل السيارة



8 أسباب وراء انتشار رائحة البنزين داخل سيارتك بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



كيف تتخلص من رائحة الشكمان العادم داخل سيارتك لجميع السيارات وفورد ولنكون Youtube



حل مشكلة رائحة الكربون داخل المركبة Youtube



تخلص من رائحة الكربون والبانزين داخل السيارة Youtube



منتدى السيارات



You have just read the article entitled ريحة كربون داخل السيارة كابرس. You can also bookmark this page with the URL : https://mcgannasy.blogspot.com/2022/02/blog-post_211.html

Belum ada Komentar untuk "ريحة كربون داخل السيارة كابرس"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel